الأربعاء، 9 أبريل 2008

مطرٌ..مطرٌ ..مطر

في جونا المشمس والمفعم بالرطوبه،تحن النفس لقطرات مطر، تخضر بها الارض ويتغير معها الطقس،
عموما ما اثار في نفسي هذا الشوق للمطر ان الجو في الاسبوع المنصرم بداء يتغير ،الحراره قلت نوعا ما وهناك بعض السحب
التي تحجب الشمس من حين لاخر،قد يبعث الامل بانتظار مطر قريب،لكني احزن وانا اشاهد على شاشة التلفاز مناظر المطر
وانا بعيده عنه يلهو به غيري، حقيقه كنت في طفولتي اكثر حظ من غير فقد استمتعت بالمطر ايما استمتاع وانا الهو تحت قطراته بمضلتي الصغيره،اما الان اعلل نفسي بالذكرى كلما تكررت امامي تلك المشاهد الماطره وانا بعيده عناها،ولاضير في ان انتظره مره اخرى فقد يعيد لي ذكرى طفولتي..ايها المطر اني في انتظارك. (اللهم اغثنا غيتا هنيئا نافع غير ضار ولا تحرمنا القطر بذنوبنا...آمين)

هناك 5 تعليقات:

غير معرف يقول...

يومك مطر..

اعدتي لي ذكرى الايام الماطره

~رحلة امل~ يقول...

اسعدني مرورك
كلنا له ذكريات مع المطر،ليته يعود

غير معرف يقول...

الله يعطيك العافيه موضوعك مره يجنن حسيت بشعور غريب لما قريت موضوعك تذكرت مواقفي وانا تحت قطرات المطر تقبلي مروري وجزاكي الله خيرا

غير معرف يقول...

انتظر للقاءالمطر فعيوني تحن لمطر احببت نصك محكم ومتقن وفيه من الشفافيه الكبير وفيه بعض العبارات المميزه التي يمكن ان تعيدي استثمارهافي قصه اوروايه شكرا لكلماتك وتقبلي مروري وتقديري

~رحلة امل~ يقول...

غير معروف
اشكرك لمرورك العطر وانت الاجمل:)
_______________
دمعة وفا
اسعدتني كلماتك وانرتي صفحتي كوني بالقرب دوما:)